طب الأطفال

أفضل مستشفى للأطفال وطب الأطفال في حيدر أباد

تعد مستشفيات كير واحدة من أفضل مستشفيات الأطفال في حيدر أباد مع اتباع نهج شامل تجاه علاج الأطفال من جميع الأعمار من حديثي الولادة إلى المراهقين. يضم قسم طب الأطفال العديد من التخصصات الفرعية بما في ذلك طب الأورام لدى الأطفال، وطب أعصاب الأطفال، وجراحة العظام لدى الأطفال، وأمراض الغدد الصماء لدى الأطفال، وزراعة الكلى، وجراحة الأطفال والمسالك البولية، والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، وأمراض الجهاز الهضمي والكبد لدى الأطفال.

تقدم مستشفيات كير في حيدر أباد أفضل خدمات رعاية الأطفال وهي الشركاء الموثوق بهم لصحة طفلك. نحن نهدف إلى أن نضع أنفسنا مكان الوالدين في المقام الأول من أجل صحة الطفل. يُعرف أطباؤنا بأنهم أفضل أطباء الأطفال في حيدر أباد ويتمتعون بالمعرفة والخبرة الواسعة. نريد أفضل تنمية شاملة لطفلك على المستويات الجسدية والعاطفية والاجتماعية.

قام القسم بإجراء العديد من الإجراءات والعمليات الجراحية المعقدة بنجاح وبنتائج ممتازة. الحالات الشائعة التي يتم علاجها بشكل متكرر هي الحساسية وعسر القراءة والربو والنوبات والشلل الدماغي وعيوب القلب الخلقية مثل القناة الشريانية السالكة (PDA) وعيوب الحاجز الأذيني (ASD) وما إلى ذلك.

خبرة مستشفيات كير في علاج أمراض الأطفال بالهند

  • وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) ووحدة العناية المركزة للأطفال (PICU) المتقدمة
  • جراحة القلب للأطفال
  • أمراض القلب للأطفال
  • طب الأنف والأذن والحنجرة لدى الأطفال
  • أمراض الجهاز الهضمي لدى الأطفال
  • زراعة الكبد للأطفال
  • أمراض الكلى عند الأطفال
  • طب أعصاب الأطفال
  • جراحة أعصاب الأطفال
  • طب الأورام عند الأطفال
  • أمراض الرئة لدى الأطفال

فيما يلي قائمة أفضل أطباء استشاريين أمراض الأطفال في مستشفيات كير الهندية

يقدم أطباء الأطفال في مستشفيات كير الرعاية للأطفال من جميع الأعمار، من حديثي الولادة إلى المراهقين. يقدم فريقنا من أفضل أطباء الأطفال في الهند خطط علاجية مخصصة لأمراض الطفولة الشائعة، واضطرابات النمو، والحالات المزمنة مثل الربو والسكري والصرع.

يلتزم أطباء طب الأطفال بتوفير رعاية شخصية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل طفل. إنهم يعملون بشكل وثيق مع أولياء الأمور ومقدمي الرعاية للتأكد من أنهم على اطلاع جيد ومشاركون في رعاية أطفالهم في كل خطوة على الطريق. يتم تدريب أطباء الأطفال لدينا أيضًا على أحدث التقنيات والتقنيات في طب الأطفال للتأكد من أنهم يقدمون العلاجات الأكثر تقدمًا وفعالية.

إنهم يقدمون مجموعة من خيارات التشخيص والعلاج، بما في ذلك التطعيمات وفحوصات الأطفال والرعاية المتخصصة للأطفال المبتسرين والأطفال ذوي الاحتياجات الطبية المعقدة. اختر مستشفيات كير للحصول على رعاية الخبراء ودعم صحة طفلك ورفاهيته.

أسئلة متكررة حول أمراض الأطفال

ما هو طب الأطفال؟

طب الأطفال هو تخصص طبي يتعامل مع الصحة الجسدية والعقلية والاجتماعية للأطفال من مرحلة الطفولة وحتى مرحلة البلوغ المبكر. نحن واحدة من أفضل مستشفيات الأطفال والأطفال في حيدر أباد. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات الصحية، بدءًا من الرعاية الوقائية وحتى تشخيص وعلاج الاضطرابات الحادة والمزمنة.

هل يستطيع أطباء الأطفال إجراء الجراحة؟

يركز طبيب الأطفال على تقديم الرعاية للأطفال دون سن 18 عامًا من خلال الرعاية الصحية المستمرة ومراقبة النمو والعلاج. قد يتخصص أطباء الأطفال المختلفون في جوانب مختلفة من الرعاية الصحية للأطفال، وبعض أطباء الأطفال يقومون بإجراء العمليات الجراحية.

هل يستطيع أطباء الأطفال تشخيص الصحة العقلية؟

إذا ظهرت على طفلك أي علامات اضطراب عقلي، عليك الذهاب فورًا إلى طبيب الأطفال. بعد تقييم الطفل، إذا اعتقد طبيب الأطفال أن الطفل يمر ببعض الاضطرابات النفسية، فقد يحيل المريض إلى طبيب نفسي.

لماذا يجب أن أختار مستشفيات كير لتلبية احتياجاتي الخاصة بالأطفال؟

تضم مستشفيات كير أطباء أطفال من ذوي الخبرة الذين يمكنهم تلبية جميع متطلبات الرعاية الصحية لطفلك. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات والرعاية الشاملة للرضع والأطفال والمراهقين مع اتباع نهج يركز على المريض. نحن مشهورون كأفضل مستشفى للأطفال في حيدر أباد حيث نسعى باستمرار لتقديم أفضل رعاية صحية وأكثرها تقدمًا للأطفال.

ما هو أفضل مستشفى لجراحة الأطفال؟

مستشفيات كير هي أفضل مستشفى لجراحة الأطفال في حيدر أباد. لدينا أفضل جراحي الأطفال الذين يمكنهم إجراء العديد من الإجراءات المعقدة والمتقدمة مع نتائج ممتازة. لدينا وحدة العناية المركزة الحديثة ونقدم خدمات طب الأطفال على مدار الساعة قبل وأثناء وبعد الجراحة.

أفضل المستشفيات في الهند للأطفال:

معظم المستشفيات التي تقدم علاج أمراض الأطفال في الهند معتمدة من JCI وNABH وهو رمز لتقديم أفضل وأعلى جودة من الرعاية الصحية للمرضى. تتمتع هذه المستشفيات أيضًا ببنية تحتية حديثة توفر أجواء ممتعة لمرضاها. بمساعدة أحدث الأجهزة الطبية وطاقم التمريض المدرب جيدًا وذوي الخبرة، يمكن لهذه المستشفيات تقديم رعاية جيدة جدًا للمرضى الذين يخضعون لعلاج أمراض النساء. كما أنها توفر خدمات الطوارئ والخدمات الإسعافية على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

هذه هي أفضل العيادات والمستشفيات للأطفال في الهند:

  1. مستشفى أبولو إندرابراستا – دلهي
  2. مستشفيات ماكس – دلهي
  3. مستشفى آرتيمس – نيودلهي
  4. مستشفيات مانيبال – بنجلور ودلهي
  5. مستشفى أبولو – بنغالور
  6. مستشفى جلين إيجلز العالمي – بنجالورو
  7. معهد د. ريلا والمركز الطبي – تشيناي
  8. مدينة جلين ايجلز الصحية العالمية – تشيناي، الهند
  9. مدينة استر الطبية، كيرلا، الهند
  10. مستشفى ليكشور -كيرلا
  11. مستشفى راجاجيري – كوتشي، كيرلا
  12. مستشفيات جلين إيجلز جلوبال – حيدراباد، الهند
  13. مستشفى نانافتي ماكس سوبر التخصصي – مومباي
  14. مستشفى ابولو -مومباي
  15. مستشفيات كير – حيدر أباد، الهند

تعليقات المرضى:

المرشد للتنسيق الطبي – YouTube