افضل مستشفى زراعة الأعضاء في حيدر أباد، تشيناي، مومباي ودلهي

لقد كانت زراعة الأعضاء أساسية في توفير فرصة ثانية للحياة للعديد من المرضى، وذلك بفضل الابتكارات العديدة في مجال العلوم الطبية. من الممكن اليوم إجراء عملية زرع الأعضاء بسهولة كبيرة وبأقل قدر من المخاطر. تعتبر مستشفيات كير رائدة في مجال زراعة الأعضاء باستخدام مزيج من التقنيات المتطورة والتميز الطبي.

مستشفيات كير هي واحدة من أفضل المستشفيات لزراعة الأعضاء في حيدر أباد، والتي تقدم خدمات رعاية صحية عالية الجودة لا مثيل لها مع فريق متعدد التخصصات من الأطباء المعتمدين عالميًا والملتزمين بالرعاية التي تركز على المريض. تشتهر مستشفيات CARE بعمليات زرع الأعضاء المتعددة مثل زراعة الكبد والقلب والكلى ونخاع العظام مع تحقيق نتائج ممتازة للمتبرعين بالأعضاء والمتلقين لها.

مستشفيات كير مجهزة بالكامل بأحدث البنية التحتية إلى جانب وحدات العناية المركزة وبنك الدم المخصصة، ومختبرات متطورة لجميع الاختبارات والتحقيقات، وأجنحة معقمة مخصصة لمرضى زرع الأعضاء، ومقدمي رعاية متخصصين ومدربين لتوفير الرعاية الأولية والرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية.

خبرة مستشفيات كير في زراعة الكبد، الكلى وزراعة النخاع العظمي

  • زراعة الكبد للبالغين
  • زراعة نخاع العظم
  • زرع قلب
  • زراعة الكلى
  • زراعة الكبد للأطفال

فيما يلي قائمة أفضل أطباء استشاريين زراعة الكبد والكلى والقلب والرئة في مستشفيات كير الهندية

يعد مركز زراعة الأعضاء في مستشفيات كير مركزًا متميزًا يقدم رعاية عالمية المستوى للمرضى الذين يحتاجون إلى زراعة الأعضاء. يضم فريقنا بعضًا من أفضل أطباء زراعة الأعضاء في الهند الذين يقدمون خططًا علاجية للمرضى الذين يحتاجون إلى عمليات زرع الكلى أو الكبد أو القلب أو الرئة. يعمل أطباؤنا بشكل وثيق مع فريق متعدد التخصصات من المتخصصين في الرعاية الصحية لتوفير الرعاية الشخصية وضمان النتائج المثلى لمرضاهم. إنهم ملتزمون بتقديم أعلى مستويات الجودة من الرعاية والاستفادة من أحدث التطورات في تكنولوجيا زراعة الأعضاء لمساعدة المرضى على عيش حياة صحية ومرضية. يستخدم متخصصو زراعة الأعضاء بعضًا من أحدث التقنيات والتقنيات لإجراء عمليات زراعة الأعضاء المعقدة وتوفير الرعاية قبل عملية الزراعة وأثناءها وبعدها.

أسئلة متكررة حول زراعة الكبد، الكلى والقلب

ما هو زرع الأعضاء؟

زرع الأعضاء هو إجراء يتم فيه استبدال العضو المريض بعضو سليم يتم الحصول عليه من متبرع. عادة ما يتم إجراء زراعة الأعضاء للقلب والرئتين والكلى والكبد والرئتين والقرنية والبنكرياس والأمعاء.

متى تكون هناك حاجة لزراعة الأعضاء؟

المرضى الذين يعانون من فشل الأعضاء النهائي أو مرض المرحلة النهائية يحتاجون إلى زرع الأعضاء. تعتبر زراعة الأعضاء إجراءً معقدًا ومتقدمًا ويجب إجراؤه بأقصى قدر من العناية والدقة. تعد مستشفيات كير واحدة من أفضل مراكز زراعة الأعضاء في حيدر أباد، مدعومة بالخبرة الطبية وأحدث التقنيات التي يمكنها إجراء زراعة الأعضاء بنجاح مع نتائج سريرية ممتازة.

ما هو أصعب عضو يمكن زراعته؟

تعتبر عملية زرع الرئة هي الأصعب لأن رئتي المتبرع تكون عرضة للإصابة بالعدوى في المراحل اللاحقة من الحياة. أثناء عملية استعادة الأعضاء من المتبرع، يمكن أن تتعرض للضرر، أو يمكن أن تنهار بمجرد أن يبدأ الجراحون في تهويتها بعد عملية الزرع.

ما هي العوامل التي تؤخذ في الاعتبار عند مطابقة الأعضاء وتخصيصها؟

يتم تحديد أفضل تطابق بين المتبرع والمتلقي من خلال النظر في عدد من العوامل. وتشمل هذه العوامل:

  • مطابقة حجم العضو ونوع الدم
  • توافر الجهات المانحة في وقت الحاجة
  • التطابق بين الجهاز المناعي للمتبرع والمتلقي
  • عمر المتلقي (طفل أو بالغ)
  • كتابة HLA أو الأنسجة
  • مباراة متقاطعة ناجحة

ماذا ستفعل المستشفى للعثور على المتبرع المناسب لي؟

عند الإحالة من طبيبك وإكمال إجراء التقييم بنجاح، ستتم إضافة اسمك إلى قائمة الانتظار (مع مجموعة من الأسماء) في مستشفى زراعة الأعضاء. كلما أصبح المتبرع بالأعضاء متاحًا، تتم مقارنة جميع الموجودين في المجمع به. يتم أخذ التركيب الجيني وفصيلة الدم والمضاعفات الصحية وما إلى ذلك للمتبرع في الاعتبار عند تحديد تطابق المتبرع. يتم بعد ذلك إعطاء العضو للمرشح الأقرب. بالإضافة إلى حالات الطوارئ الطبية، يحدد الوقت المستغرق في القائمة، وما إلى ذلك، مكان قائمة الانتظار.

ما هي مخاطر زراعة الأعضاء؟

زراعة الأعضاء لها أيضًا بعض المخاطر، مثل أي عملية جراحية أخرى. تشمل بعض المضاعفات الألم في موضع الجراحة، والنزيف، والعدوى، ورفض الأعضاء، ومشاكل الجرح.

أفضل المستشفيات في الهند لزراعة الأعضاء:

معظم المستشفيات التي تقدم خدمات زراعة الكبد والكلى والقلب والنخاع العظمي في الهند معتمدة من JCI وNABH وهو رمز لتقديم أفضل وأعلى جودة من الرعاية الصحية للمرضى. تتمتع هذه المستشفيات أيضًا ببنية تحتية حديثة توفر أجواء ممتعة لمرضاها. بمساعدة أحدث الأجهزة الطبية وطاقم التمريض المدرب جيدًا وذوي الخبرة، يمكن لهذه المستشفيات تقديم رعاية جيدة جدًا للمرضى الذين يخضعون لعلاج أمراض النساء. كما أنها توفر خدمات الطوارئ والخدمات الإسعافية على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

هذه هي أفضل العيادات والمستشفيات لزرع الأعضاء في الهند:

  1. مستشفى أبولو إندرابراستا – دلهي
  2. مستشفيات ماكس – دلهي
  3. مستشفى آرتيمس – نيودلهي
  4. مستشفيات مانيبال – بنجلور ودلهي
  5. مستشفى أبولو – بنغالور
  6. مستشفى جلين إيجلز العالمي – بنجالورو
  7. معهد د. ريلا والمركز الطبي – تشيناي
  8. مدينة جلين ايجلز الصحية العالمية – تشيناي، الهند
  9. مدينة استر الطبية، كيرلا، الهند
  10. مستشفى ليكشور -كيرلا
  11. مستشفى راجاجيري – كوتشي، كيرلا
  12. مستشفيات جلين إيجلز جلوبال – حيدراباد، الهند
  13. مستشفى نانافتي ماكس سوبر التخصصي – مومباي
  14. مستشفى ابولو -مومباي
  15. مستشفيات كير – حيدر أباد، الهند

تعليقات المرضى:

المرشد للتنسيق الطبي – YouTube