علم الأورام

أفضل مستشفى للسرطان في حيدر أباد، بنجالور، كيرلا

تعتبر مستشفيات كير أفضل مستشفى لعلاج السرطان في حيدر أباد. يتكون معهد كير للسرطان من أفضل أطباء الأورام الطبيين والإشعاعيين والجراحيين، ويقدم علاجًا لا مثيل له للسرطان بما في ذلك الوقاية وإعادة التأهيل. وهي تغطي مجموعة واسعة من التخصصات الفرعية بما في ذلك أورام الرأس والرقبة، وأورام الصدر، وأورام العظام، وطب الأورام النسائية، وأورام الكلى والمسالك البولية وغيرها.

يتمتع أفضل متخصصي السرطان لدينا في حيدر أباد بشهرة عالمية ويقدمون العلاج من خلال نهج متعدد التخصصات يضمن رعاية شاملة وشخصية للسرطان. نحن نستخدم طرق العلاج الأكثر تقدمًا، والإجراءات الجراحية وغير الجراحية طفيفة التوغل لعلاج مرضى السرطان وتزويدهم بأفضل رعاية للسرطان في حيدر أباد. نحن مجهزون بأحدث التقنيات التي يمكنها تقديم تشخيصات دقيقة وخطط علاجية مخصصة. نحن نركز على الرعاية الشاملة، ومعالجة الاحتياجات العاطفية والنفسية للمريض.

إن نطاق أمراض السرطان التي يعالجها المتخصصون في مستشفيات كير واسع النطاق ويشمل نطاقًا واسعًا من الحالات. من أورام المخ إلى سرطان الفم، ومن سرطان الثدي إلى سرطان الجهاز الهضمي، ومن سرطان العظام إلى سرطان المستقيم، فإن المتخصصين في المعهد مجهزون للتعامل مع مجموعة متنوعة من الحالات. علاوة على ذلك، فهم بارعون في علاج سرطان عنق الرحم، وسرطان الجلد، وسرطان الدم (سرطان الدم)، وسرطان البروستاتا، وسرطان الرئة، مما يدل على تنوعهم وخبرتهم في مختلف أشكال المرض.

تقف مستشفيات كير في حيدر أباد كمنارة للتميز في علاج السرطان، حيث يقدم معهد كير للسرطان التابع لها نهجًا متعدد التخصصات يشمل الوقاية والتشخيص والعلاج وإعادة التأهيل. يستخدم فريق المعهد من المتخصصين المرموقين عالميًا أحدث التقنيات لمعالجة مجموعة واسعة من حالات السرطان، مما يضمن حصول المرضى على أفضل رعاية متاحة.

يضم قسم الأورام أطباء أورام إشعاعيين وطبيين وجراحيين ذوي خبرة عالية ولديهم سنوات من الخبرة والمعرفة في هذا المجال. مع سنوات من الممارسة تحت أحزمتهم، فإنهم يقدمون رعاية من الدرجة الأولى تتمحور حول رفاهية المرضى. هؤلاء الأطباء المتفانون على استعداد دائمًا لإجراء مناقشات مفتوحة حول العلاجات وآثارها الجانبية المحتملة وأي مخاوف مع المرضى وعائلاتهم. إنهم يجعلون أنفسهم متاحين لإزالة أي شكوك ومخاوف. علاوة على ذلك، يتم دعم القسم من قبل فيزيائيين طبيين ماهرين وتقنيي العلاج الإشعاعي الذين يلعبون دورًا حاسمًا في تخطيط وإدارة العلاج الإشعاعي. وتضمن خبرتهم أن تكون عملية العلاج جيدة التنظيم وفعالة، مما يضيف طبقة إضافية من الدقة إلى رعاية المريض.

خبرة مستشفيات كير الهندية في علاج السرطان

  • أورام الملحقات
  • سرطان الغدة الكظرية
  • سرطان الشرج
  • سرطان العظام والأنسجة الرخوة
  • سرطان الدماغ والحبل الشوكي
  • سرطان عنق الرحم
  • العلاج الكيميائي
  • سرطان القولون والمستقيم / سرطان القولون
  • سرطان المريء
  • أورام الجهاز الهضمي
  • الأورام النسائية
  • أورام الرأس والرقبة
  • العلاج المناعي
  • سرطان الحنجرة
  • سرطان الدم
  • سرطان الكبد
  • سرطان الرئة
  • علم الأورام الطبية
  • الأورام العصبية
  • أورام العظام
  • سرطان المبيض
  • طب الأورام لدى الأطفال
  • سرطان البنكرياس
  • سرطان البروستات
  • جراحة الأورام
  • سرطانات المسالك البولية
  • سرطان الرحم

فيما يلي قائمة أفضل أطباء استشاريين الأورام والسرطان في مستشفيات كير الهندية

يقدم قسم الأورام في مستشفيات كير رعاية متقدمة وشاملة للمرضى المصابين بالسرطان. يستخدم فريقنا من أفضل أطباء الأورام في الهند أحدث التقنيات والتقنيات لتقديم خطط علاجية مخصصة لمجموعة واسعة من أنواع السرطان، بما في ذلك سرطان الثدي وسرطان الرئة وسرطان البروستاتا وسرطان الدم.

يضم فريق الأورام أطباء أورام طبيين، وأطباء أورام جراحيين، وأخصائيي علاج الأورام بالإشعاع الذين يعملون معًا لإنشاء خطط علاجية مخصصة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لكل مريض. كما أنهم يقدمون الدعم العاطفي والنفسي لمرضاهم وعائلاتهم طوال رحلة السرطان. يقدم أطباء الأورام لدينا مجموعة من خيارات التشخيص والعلاج، بما في ذلك العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي والعلاج المناعي والعلاج الموجه، بالإضافة إلى الخدمات الداعمة مثل إدارة الألم واستشارات التغذية والدعم العاطفي. اختر مستشفيات كير للحصول على رعاية متخصصة لتلبية احتياجاتك في علاج السرطان.

أسئلة متكررة حول علاج السرطان والأورام في مستشفيات الهند

من هو طبيب الأورام؟

طبيب الأورام هو طبيب متخصص في تشخيص السرطان وعلاجه وإدارته. يعمل أطباء الأورام على توفير رعاية شاملة للأفراد المصابين بالسرطان، وتنسيق جوانب العلاج المختلفة.

متى يجب أن أرى طبيب الأورام؟

يجب أن تفكر في رؤية طبيب الأورام إذا تم تشخيص إصابتك بالسرطان، أو إذا كانت لديك أعراض قد تشير إلى الإصابة بالسرطان، أو إذا كانت لديك عوامل خطر تستدعي فحص السرطان. يعد أطباء الأورام ضروريين في توجيه المرضى خلال عملية التشخيص وصياغة خطط العلاج.

هل يستطيع أطباء الأورام علاج السرطان في جميع مراحله؟

يمكن لأطباء الأورام تقديم علاج للسرطان في مراحل مختلفة. يعتمد النهج المحدد على عوامل مثل نوع ومرحلة السرطان، والصحة العامة للمريض، وأهداف العلاج. قد تشمل طرق العلاج الجراحة والعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي والعلاج المناعي والعلاجات المستهدفة.

ما هي أنواع السرطان التي يعالجها أطباء الأورام؟

يمكن لأطباء الأورام علاج مجموعة واسعة من أنواع السرطان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر سرطان الثدي وسرطان الرئة وسرطان القولون والمستقيم وسرطان البروستاتا وسرطان الدم وسرطان الغدد الليمفاوية والعديد من الأورام الخبيثة الأخرى التي تؤثر على الأعضاء والأنظمة المختلفة.

ما هو الفرق بين طبيب الأورام الطبي والإشعاعي؟

يتخصص أطباء الأورام الطبيون في استخدام العلاجات الجهازية مثل العلاج الكيميائي والعلاج المناعي والعلاجات المستهدفة لعلاج السرطان. من ناحية أخرى، يتخصص أطباء الأورام بالإشعاع في استخدام العلاج الإشعاعي لاستهداف الخلايا السرطانية وعلاجها. ويعمل كلاهما معًا في فرق متعددة التخصصات لتوفير رعاية شاملة لمرضى السرطان.

هل يستطيع أطباء الأورام إجراء الجراحة؟

يتم تدريب أطباء الأورام المتخصصين في علاج الأورام الجراحي، والمعروفين باسم أطباء الأورام الجراحيين، على إجراء العمليات الجراحية لعلاج السرطان. عادةً لا يقوم أطباء الأورام الطبيون وأخصائيو علاج الأورام بالإشعاع بإجراء عمليات جراحية ولكنهم يلعبون أدوارًا أساسية في الإدارة الشاملة للسرطان.

هل يمكن لطبيب الأورام تقديم رأي ثان؟

نعم، غالبًا ما يشجع أطباء الأورام المرضى على طلب آراء ثانية. يمكن أن يوفر الحصول على رأي ثانٍ من طبيب أورام آخر وجهات نظر إضافية حول خيارات التشخيص والعلاج، مما يساعد المرضى على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن رعايتهم.

كيف يحدد أطباء الأورام الخطة العلاجية الأفضل للمريض؟

يقوم أطباء الأورام بتقييم عوامل مختلفة، بما في ذلك نوع السرطان ومرحلته، والصحة العامة للمريض، والتفضيلات الفردية. وقد يستخدمون الاختبارات التشخيصية ودراسات التصوير وتقارير علم الأمراض لتصميم خطة علاجية قد تشمل الجراحة أو العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي أو العلاج المناعي أو العلاجات المستهدفة.

هل يمكن لأطباء الأورام المساعدة في إدارة الآثار الجانبية؟

نعم، يشارك أطباء الأورام في إدارة وتخفيف الآثار الجانبية لعلاجات السرطان. إنهم يعملون بشكل وثيق مع فرق الرعاية الداعمة، بما في ذلك الممرضات وأخصائيي التغذية وغيرهم من المتخصصين، لمعالجة مشكلات مثل الغثيان والتعب والألم والصحة العاطفية طوال عملية العلاج. الرعاية الداعمة هي جزء لا يتجزأ من علاج السرطان.

أفضل المستشفيات في الهند للأورام السرطانية:

معظم المستشفيات التي تقدم علاج الأورام السرطانية في الهند معتمدة من JCI وNABH وهو رمز لتقديم أفضل وأعلى جودة من الرعاية الصحية للمرضى. تتمتع هذه المستشفيات أيضًا ببنية تحتية حديثة توفر أجواء ممتعة لمرضاها. بمساعدة أحدث الأجهزة الطبية وطاقم التمريض المدرب جيدًا وذوي الخبرة، يمكن لهذه المستشفيات تقديم رعاية جيدة جدًا للمرضى الذين يخضعون لعلاج أمراض النساء. كما أنها توفر خدمات الطوارئ والخدمات الإسعافية على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

هذه هي أفضل العيادات والمستشفيات لعلاج السرطان في الهند:

  1. مستشفى أبولو إندرابراستا – دلهي
  2. مستشفيات ماكس – دلهي
  3. مستشفى آرتيمس – نيودلهي
  4. مستشفيات مانيبال – بنجلور ودلهي
  5. مستشفى أبولو – بنغالور
  6. مستشفى جلين إيجلز العالمي – بنجالورو
  7. معهد د. ريلا والمركز الطبي – تشيناي
  8. مدينة جلين ايجلز الصحية العالمية – تشيناي، الهند
  9. مدينة استر الطبية، كيرلا، الهند
  10. مستشفى ليكشور -كيرلا
  11. مستشفى راجاجيري – كوتشي، كيرلا
  12. مستشفيات جلين إيجلز جلوبال – حيدراباد، الهند
  13. مستشفى نانافتي ماكس سوبر التخصصي – مومباي
  14. مستشفى ابولو -مومباي
  15. مستشفيات كير – حيدر أباد، الهند

تعليقات المرضى:

المرشد للتنسيق الطبي – YouTube