هل تبحث عن أكثر باقة طفل انابيب؟ زيارة الهند للعلاج

عندما تحصل على النتيجة الناجحة لعلاج IVF الخاص بك ، فإن التكلفة لا تهم حقًا مقارنة بالسعادة ؛ بدلا من ذلك ، الارتياح. مع كل الاحترام الواجب للعواطف ، فالواقع هو أن المشاعر لا يمكن أن تعالجك. بالنسبة للإجراءات الطبية ، تحتاج إلى دعم مالي كبير.

خاصة عندما يتعلق الأمر بإجراءات التلقيح الصناعي ، بعد سنوات من الصدمة العاطفية وما زالت لا توجد نتائج داعمة ؛ من الصعب التعامل مع فشل العلاج. لن يعيق هذا الأمر راحة البال فحسب ، بل إن العلاقة مع النصف الأفضل ستصبح أيضًا بائسة.

في هذه المرحلة ، من الضروري أن تتخذ قرارك بحكمة لاختيار الطبيب وكذلك مقارنة تكلفة العلاج. يجب أن تكون مستعدا في الجزء الخلفي من العقل للأسوأ. إذا لم تنجح الدورة الأولى من التلقيح الاصطناعي ، فيجب أن يكون لديك نسخة احتياطية للمرة الثانية. سعر التلقيح الصناعي في الهند متاح بأسعار في متناول الجميع. يكلف حوالي خمس تكاليف العلاج في البلدان الأخرى. تبحث عن أفضل سعر التلقيح الصناعي في الهند؟ احصل على التكلفة المقدرة لـ In Vitro Fertilizer في الهند من أفضل مستشفياتنا – مجانًا

راية الحمل

النفقات المتورطة في علاج أطفال الأنابيب في الهند
تكلفة البدء في علاج أطفال الأنابيب في الهند هي 4500 دولار أمريكي. لا يمكن لأي من الدول التي تقدم علاجًا ناجحًا لإجراء عمليات التلقيح الاصطناعي ، تقديم العلاج في هذا النطاق. مع ارتفاع تكلفة الأدوية في البلدان الأخرى ، فإن السعر الإجمالي للعلاج يزيد أيضًا بشكل كبير.

كما أن الرسوم التي يقتبسها طبيب ممارس لإجراء العملية في البلدان التي تقدم العملية الناجحة مرتفعة للغاية. يطلب الأطباء سعر علاج ما لا يقل عن ثمانية إلى عشرة أضعاف مقارنة مع الهند. بصرف النظر عن ذلك ، إذا كنت تتحدث عن عدد عمليات التلقيح الاصطناعي التي أجريت في شهر واحد ، ثم الأطباء في الهند تنفيذ الحد الأقصى لعدد الإجراءات الناجحة. ذلك بسبب وجود العديد من مراكز العلاج الموجودة في الهند. يمكن للمرء العثور على مستشفى IVF التخصصي ، وكذلك المستشفى متعدد التخصصات لعلاج IVF في الهند.

لا يتعين على المريض زيارة فترة طويلة لإنجاز الإجراء. بمجرد زيارة الطبيب للتشاور ، فإنهم سيجدون أفضل يوم للإباضة وفقًا لدورة الحيض الخاصة بك وتحديد إجراء العلاج. باختصار ، لا يوجد وقت انتظار للمريض ؛ بمجرد أن تكون هنا ، يمكنك الاستفادة من العلاج على الفور. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك وقت إعداد مطلوب للتلقيح الصناعي الذي يمكن أن يكون في أي مكان ما بين 20 إلى 40 يومًا. وقت الإعداد يعتمد كليا على حالة الخصوبة الشخصية للزوجين.

الآن ، وبالنظر إلى الوضع العام للمريض ، يمكن أن تزيد التكلفة بحد أقصى 6000 دولار للمريض الذي يقل عمره عن 35 عامًا ، ولكن إذا كان عمر المريض أكبر من ذلك ؛ يمكن أن تكون التكلفة قليلاً من الجانب العلوي.

اقرأ أيضًا: هل أنت مرشح جيد لعلاج أطفال الأنابيب؟

الكلمات الأخيرة
لا تتأخر في الاستفادة من إجراء التلقيح الاصطناعي ، إذا كنت تمارس الحمل الطبيعي لأكثر من عام. إذا كانت التكلفة هي مصدر القلق ، يمكن تلقي علاج أطفال الأنابيب في الهند ضمن النطاق المعقول. الأهم من ذلك أنه لا يوجد حل وسط في جودة العلاج مقارنة بالسعر ؛ نتائج نجاح الإجراء لا تزال أعلى.