دكتور باريش دوشي

مدير جراحة المخ والأعصاب

مرتبط بـ: مستشفى جاسلوك ومركز أبحاث – مومباي، الهند

الدكتور باريش دوشي مدير جراحة المخ والأعصاب لدى افضل مستشفى في مومباي، الهند

المؤهلات التعليمية:

بكالوريوس الطب والجراحة: 1985 (المرتبة الأولى)، كلية الطب البلدية إن إتش إل، أحمد آباد. ماجستير (الجراحة العامة): 1989 (الميدالية الذهبية)، مستشفى V S، أحمد آباد. M.Ch: (جراحة المخ والأعصاب) 1992 (المرتبة الأولى)، مستشفى ناير، مومباي. الزمالة في جراحة الأعصاب الوظيفية، المملكة المتحدة

لديه العديد من الأوائل في رصيده، من أول جراحة لتحفيز الدماغ العميق (DBS) في الهند، إلى تشغيل أصغر وأقدم مرضى باركنسون في العالم. كان أول جراح أعصاب يجري جراحة للاكتئاب في آسيا وأستراليا تحت القارات. مستشفى جاسلوك لديها أكبر سلسلة من إجراءات DBS في جنوب آسيا. نشرت وحدة جراحة الأعصاب الوظيفية مؤخرًا السلسلة الأولى (في العالم) من التحفيز العميق للدماغ في مرضى الشلل فوق النووي التقدمي (PSP). اليوم، أجرى قسم جراحة الأعصاب الوظيفية أكثر من 450 إجراء DBS وأكبر مجموعة من الإجراءات الوظيفية لجراحة الأعصاب بنتائج ممتازة.

يدير قسم جراحة المخ والأعصاب أيضًا برنامج جراحة الأعصاب DNB تحت إشرافه. يقوم هذا البرنامج بتدريب جراح أعصاب واحد كل عام. كما يدير برنامج الزمالة في جراحة الأعصاب الوظيفية، لتدريب جراحي الأعصاب من الهند وخارجها.

العضويات:

• رئيس جمعية التعديل العصبي في الهند

• مدير الجمعية العالمية لجراحة المخ والأعصاب الوظيفية

• مدير الجمعية الآسيوية الأسترالية لجراحة المخ والأعصاب الوظيفية

• الرئيس السابق للجمعية الهندية لجراحة الأعصاب التجسيمية والوظيفية

يشغل الدكتور دوشي منصب مدير قسم جراحة المخ والأعصاب منذ عام 2011. وتحت إشرافه، تم تطوير برنامج جراحة الأعصاب متعدد التخصصات الفرعية في مستشفى جاسلوك، ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في علاج أورام الدماغ واضطرابات الدماغ. حظي عمله بتقدير كبير في وسائل الإعلام، من قبل المرضى والقائمين على رعايته. لقد كان رائدًا في جراحة الأعصاب الوظيفية في الهند. وهو أيضًا مدير برنامج جراحة المخ والأعصاب بالتوضيع التجسيمي والوظيفي في مستشفى جاسلوك الذي تأسس منذ عام 1998. هذا هو البرنامج الوحيد المخصص والشامل للجراحة العصبية التجسيمية والوظيفية في الهند.

تم تدريب د. دوشي على نطاق واسع في مجال التوضيع التجسيمي وجراحة الأعصاب الوظيفية في أكثر المراكز شهرة في إنجلترا لمدة أربع سنوات. وتشمل هذه المستشفى الوطنية لطب الأعصاب وجراحة الأعصاب، كوين سكوير لندن، مستشفى مودسلي وكينغز كوليدج، لندن ومستشفى نيوكاسل العام. كان لديه المزيد من الخبرة والخبرة في جراحات محددة لاضطرابات الحركة في الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا والسويد وفرنسا والنمسا.

• حصل على جائزة الإنجازات الشبابية الهندية الأمريكية

• حصل على جائزة Medscape India للتميز في علوم الأعصاب.

• أجرى العديد من المشاريع البحثية العلمية في مستشفى جاسلوك، بما في ذلك الأبحاث على الخلايا الجذعية.

ملاحظة: يمكنك التواصل معنا عبر الواتس (الرقم المذكور) من أجل عرض التقارير/الأشعة على افضل طبيب استشاري المخ والأعصاب بالهند وفي اي مدينة مثل مومباي، نيودلهي، بنغالور، تشيناي، كوتشي، كيرلا لكن الدكتور هو من افضل دكاترة استشاريين المخ والأعصاب في الهند وذلك طوال فترة طويلة حيث أجرى عمليات المخ والأعصاب في الهند بنجاح ولله الحمد لدى افضل وأكبر مستشفيات المخ والأعصاب في مومباي، الهند.

تعليقات المرضى:

المرشد للتنسيق الطبي – YouTube