د. شاميما أنورسادات

استشاري أول – أمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب

زميل في RCOG، MNAMS، FICRS، DNB، MRCOG، دكتوراه في أمراض النساء والتوليد، بكالوريوس الطب والجراحة

مرتبط بـ: مدينة استر الطبية، كيرلا، الهند

تخصص:

أمراض النساء والولادة والخصوبة وأطفال الأنابيب

ملخص:

الدكتورة شاميما أنفارسادات، طبيبة التوليد / أمراض النساء مع أكثر من 16 عامًا من الخبرة، هي خبيرة في إدارة العقم. عملت في مجال الطب التناسلي منذ عام 2006 وعملت مع خبراء مشهورين دوليًا في التلقيح الاصطناعي خلال فترة عملها مع وزارة الصحة، الكويت – المرفق الوحيد من نوعه في البلاد.

الجوائز والتكريمات:

تدريب متقدم في تقنيات الإنجاب المساعدة. تدريب مكثف في الجراحة الروبوتية

تدريب متقدم في تنظير البطن

التدريب على دعم الحياة المتقدم في طب التوليد

قدمت أوراق في المؤتمرات الوطنية والدولية

ملاحظة: يمكنك التواصل معنا عبر الواتس (الرقم المذكور) من أجل عرض التقارير/الأشعة على افضل طبيب استشاري طفل أنابيب وحقن مجهري بالهند وفي اي مدينة مثل مومباي، نيودلهي، بنغالور، تشيناي، كوتشي، كيرلا لكن الدكتور هو من افضل دكاترة استشاريين أطفال أنابيب وحقن مجهري في الهند وذلك طوال فترة طويلة حيث أجرى عملية طفل أنابيب وحقن مجهري في الهند بنجاح ولله الحمد لدى افضل وأكبر مستشفيات الحقن المجهري في كيرلا، الهند.

تعليقات المرضى:

المرشد للتنسيق الطبي – YouTube

الخصوبة وأطفال الأنابيب

يعتبر الحمل من أكثر المراحل إثارة وسعيدة في حياة المرأة. قد تكون حزمة الفرح الصغيرة في يد المرأة من أهم الأشياء التي تتوق إليها المرأة.

ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون لدى كل امرأة تصور طبيعي من الناحية البيولوجية. يمكن أن تكون رحلة الخصوبة مرهقة وعاطفية للغاية. حوالي 10٪ من الأزواج بحاجة إلى المساعدة للحمل. في حالات كهذه؛ قد يحيل أطباء أمراض النساء هؤلاء المرضى إلى أخصائيي أطفال الأنابيب. الإخصاب في المختبر (IVF) هي تقنية مساعدة على الإنجاب (ART) يشار إليها عادةً باسم IVF.

التلقيح الاصطناعي هو عملية الإخصاب عن طريق استخراج البويضات ، واستخراج عينة الحيوانات المنوية ، ثم دمج البويضة والحيوانات المنوية يدويًا خارج رحم الأم ، ويتم الاحتفاظ بها داخل الرحم بعد الحضانة.