مدينة استر الطبية، كيرلا، الهند

مركز رعاية رباعي عالمي المستوى مع مستشفى متعدد التخصصات وثمانية مراكز متميزة منفصلة، يجمع Aster Medcity بين أفضل المواهب والتكنولوجيا لتقديم علاج شامل مع نهج متعدد التخصصات.

على مر السنين، تطمح Aster Medcity إلى التطور إلى وجهة طبية – وجهة تجذب وترعى أفضل المواهب، وتواصل تطوير التكنولوجيا بالإضافة إلى تعزيز البحث والتعليم وثقافة العمل المميزة ذات الصلة أخلاقياً واجتماعياً.

يقع Aster Medcity في حرم جامعي جميل ومريح على الواجهة البحرية بمساحة 40 فدانًا، وهو عبارة عن مرفق رعاية رباعي يضم 670 سريراً مع مستشفى متعدد التخصصات وثمانية مراكز متميزة للتميز في علوم القلب وعلوم الأعصاب وجراحة العظام وأمراض الروماتيزم وأمراض الكلى والمسالك البولية والأورام وصحة المرأة، صحة الأطفال والمراهقين وأمراض الجهاز الهضمي والكبد.

أول مستشفى للرعاية الرباعية في ولاية كيرالا يحصل على اعتماد JCI (اللجنة الدولية المشتركة) – المعيار الذهبي في الرعاية الصحية العالمية، كما فاز Aster Medcity باعتماد NABH، أول جائزة NABH للتميز في التمريض و Green OT (مسارح العمليات الخضراء) ) شهادة من Bureau Veritas – كل ذلك في غضون عام واحد من فتح بابها للعالم.

واحدة من أكثر وجهات الرعاية الصحية تقدمًا في الهند، تقدم Aster Medcity مجموعة شاملة من التقنيات التشخيصية والعلاجية لتسهيل العلاج الفعال والدقيق.

هذا هو وعدنا وفلسفتنا وطريقة حياتنا. وسنسعى جاهدين للوفاء بهذا الوعد، كل يوم، كل لحظة، من خلال بذل كل ما في وسعنا لضمان جودة عالية ورعاية طبية شخصية.

تمتلك Aster Medcity فريقًا متميزًا من المتخصصين في الرعاية الصحية يتألفون من أطباء مدربين محليًا ودوليًا من الخبراء في تخصصاتهم، وممرضات معتمدون من ACLS / BLS / ATLS / PALS، وأخصائيي تغذية، ومعالجي إعادة تأهيل وفنيين مؤهلين. قادرة على التعامل مع الحالات الأكثر تعقيدًا، فهي توفر العلاج الأمثل والقائم على الأدلة للمرضى، من خلال نهج متعدد التخصصات.