مستشفيات أبولو، بنغالور هي وحدة رئيسية للرعاية المتخصصة في مجموعة مستشفيات أبولو. لقد تركت بالفعل علامة في مدينة بنغالور.

مستشفى أبولو، Bannerghatta

مستشفيات أبولو في Bannerghatta هي 250 سريراً، وتقع في قلب العاصمة. تم تجهيز المستشفى بأحدث التقنيات مما يجعلها مركزًا قويًا للرعاية الصحية في بنغالور وهي ملتزمة بالاستثمار في أحدث التقنيات الطبية على قدم المساواة مع أحدث التطورات في جميع أنحاء العالم، لضمان استفادة كل مريض من مرضانا. أحدث المعارف.

تشمل بعض المعدات والتكنولوجيا المتوفرة في مستشفيات أبولو، بنغالور ما يلي:

العمليات الجراحية بمساعدة الروبوت

ليزر الثاليوم الأول في الهند

هولميوم ليزر – فيرست في جنوب الهند

أول أشعة إكس الرقمية في ولاية كارناتاكا

120 شريحة تصوير الأوعية المقطعية

3 تسلا MRI

معجلات خطية منخفضة الطاقة وعالية الطاقة

نظام ملاحة لدقة الإجراءات الجراحية

الموجات فوق الصوتية رباعية الأبعاد للتصوير بالموجات فوق الصوتية رباعي الأبعاد

التنظير الرقمي

كاميرا جاما

الجراحة الإشعاعية الروبوتية التجسيمية

زرع نخاع العظم الذاتي

يسلط الضوء:

مستشفيات أبولو، بنغالور حاصلة على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة. اللجنة المشتركة هي المعيار الذهبي للاعتماد لمنظمات الرعاية الصحية

تضم كلية الطب بعضًا من الأفضل في مجال الطب. يوجد بالمستشفى أكثر من مائة استشاري و 70٪ منهم إما درسوا أو عملوا في معاهد مرموقة

تستخدم مستشفيات أبولو، بنغالور، دعامة على شكل حرف Y الأول للناسور الرغامي المريئي في المنطقة

تقوم مستشفيات أبولو، بنغالور بإجراء نادر حيث تم إجراء أربع عمليات زرع خلية غضروفية ذاتية

تقوم مستشفيات أبولو، بنغالور بإجراء إجراءات أخرى نادرة مثل استئصال الورم الوعائي الشوكي وتحول الحدبة الظنبوبية مع إعادة بناء MPSL

تجري مستشفيات أبولو في بنغالور علاجًا طبيًا جديدًا على شكل ثقب في الشريان التاجي يتم معالجته بدعامة مغطاة – يدويًا مصنوع في مختبر القسطرة

تتميز بأداء أكبر سلسلة من دعامات مجرى الهواء في الدولة

أحد مراكز التميز الرئيسية في مستشفيات أبولو، بنغالور هو “مركز جراحة الوصول الأدنى” (MASC) المخصص لممارسة التقنيات الجراحية الأقل توغلاً للمريض. والنتيجة هي أن المريض يتعافى بشكل أسرع وأكثر أمانًا مع عواقب أقل على المدى الطويل من الجراحة. تم إحداث ثورة في الجراحة من خلال توفر تقنية تنظير البطن، وإمكانيات التصوير بالفيديو، والمشرط التوافقي (“مشرط بارد”) للقطع والتخثر وقاعدة دائمة التوسع من الخبرة الجراحية.

تم تصنيف مستشفيات أبولو في المرتبة الثانية كأفضل مستشفى متعدد التخصصات في بنغالور من قبل THE WEEK-A C Nielsen، أفضل مسح مستشفى 2013.

يستخدم الجراحون في مركز جراحة الحد الأدنى بشكل روتيني هذه التقنيات في جميع العمليات الجراحية تقريبًا في التخصصات الفرعية الجراحية التالية مثل جراحة القلب والجراحة العامة والجهاز الهضمي وأمراض النساء وجراحة الأطفال وجراحة الصدر وجراحة المسالك البولية وجراحة القولون والمستقيم وجراحة السرطان وجراحة العظام وجراحة المخ والأعصاب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

مستشفى أبولو، جاياناغار

مستشفى أبولو التخصصي، جاياناجار هو مركز تخصصي فائق يضم 150 سريراً تم بناؤه حول خبرة المجموعة التي تبلغ 30 عامًا، وخبرة استشارية لا مثيل لها وأحدث التقنيات. مع وجود العديد من مراكز التميز، على رأسها – معاهد جراحة العظام، ومعاهد علوم الأعصاب، ومعاهد العمود الفقري، ومعاهد أمراض الرئة، والرعاية الحرجة، ربما نكون المركز الطبي الأكثر تقدمًا في جنوب الهند.

نحن مركز مجهز بالكامل بغرفة طوارئ حديثة، وغرف عمليات على أحدث طراز، ووحدات العناية المركزة مع مراقبة على مدار الساعة. نحن نقدم خدمات العيادة المتخصصة في إدارة الألم، وصحة العظام، ورعاية الجهاز البولي، والجراحة العامة، والطب العام. تتخصص غرف الطوارئ لدينا في التعامل مع حالات الطوارئ القلبية والسكتة الدماغية وحوادث الطرق والصدمات.

يحتوي هذا المستشفى ذو الموقع المركزي على 37 وحدة العناية المركزة مجهزة بأجهزة تهوية (بما في ذلك الأجهزة غير الغازية)، و BIPAP5، ​​و 6 أجنحة تنفيذية فاخرة للغاية، و 12 غرفة خاصة، و 28 غرفة شبه خاصة، و 50 غرفة متعددة الإشغال (أجنحة عامة). تكمل غرف الطوارئ العشر و 25 جناحًا للاستشارات الخارجية وغرفتي العلاج البنية التحتية للمستشفى.

يسلط الضوء:

تم تجهيز مستشفى أبولو التخصصي، جاياناجار ببعض من أفضل معدات ومرافق التشخيص في العالم مثل 1.5 Tesla MRI، و 128 شريحة CT، والأشعة السينية (DR)، و ECHO، و TMT، والتنظير، ومختبر النوم، وبنك الدم، إلخ.

يحتوي على أحدث مسارح العمليات التي تحتوي على أذرع C، وملاحة عصبية، وأحدث آلات التخدير وأجهزة مراقبة العبيد، والتي تمتزج بسلاسة مع بعض أفضل الأطباء في العالم، والممرضات المؤهلين تأهيلاً عالياً وطاقم الطوارئ والموظفين الطبيين المساعدين.

هذا المرفق فريد أيضًا من خلال جناحين مخصصين لأمراض الرئة التداخلية، مكتملان مع EBUS لتنظير القصبات وتنظير البلور وأي شيء متعلق بتشخيص الرئة والمجرى الهوائي.

مستشفى أبولو التخصصي، جاياناجار هو حقًا وجهة طبية وقفة واحدة