مستشفى أكاش للرعاية الصحية التخصصي الفائق

مستشفى أكاش للرعاية الصحية التخصصية الفائقة عبارة عن 230 سريرًا مرفقًا للرعاية الثلاثية ، مع 15 غسيل كلوي، و 70 سريرًا للرعاية الحرجة لعلاج الحالات الأكثر تعقيدًا في منطقة العاصمة الوطنية (NCR) في دلهي ، دواركا. تم تجهيز المستشفى بأحدث البنية التحتية وأحدث التقنيات والأطباء الأكفاء والموظفين الرحيمين.

يشتهر مستشفى أكاش للرعاية الصحية التخصصي برعايته الرائدة في جراحة استبدال العظام والمفاصل. لاستكمال الخدمات عالية الجودة والشاملة ، تمتلك أكاش العديد من “مراكز التميز”؛ وهي أمراض القلب وجراحة القلب، وجراحة العظام واستبدال المفاصل، وجراحة الأم والطفل ، والجراحة العامة وجراحة الحد الأدنى من الوصول ، وطب العيون وجراحة الأخطاء الانكسارية ، وجراحة الأعصاب وجراحة الأعصاب وعلوم الكلى.

يحتوي المستشفى أيضًا على “مركز الصدمات والطوارئ” على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وبنك الدم ، مع وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة والأطفال. تتم إدارة المستشفى التخصصي الفائق من قبل خبراء مؤهلين تأهيلاً عالياً ومدربين من مجالات تخصصهم ، كما يضمن فريق موحد من خبراء الرعاية الصحية رعاية شاملة للمرضى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. قام المستشفى بنشر تقنيات متطورة وأنظمة رقمية ذكية إلى جانب أنظمة معلومات المستشفى القوية لتلبية الاحتياجات الطبية المعقدة وراحة المرضى.

السيد جي سي تشودري هو رئيس المستشفى والدكتور آشيش تشودري هو المدير العام ، وهو أيضًا جراح عظام مشهور في هذه المنطقة.

أبرز ملامح البنية التحتية:

يعد مستشفى أكاش للرعاية الصحية التخصصي أحد أكبر مستشفيات الرعاية المتخصصة في دواركا وجنوب غرب دلهي. المرفق عبارة عن مزيج من أحدث التقنيات والبنية التحتية العالمية والأطباء الأكفاء الذين يقدمون خدمات رعاية صحية غير مسبوقة ، مما يضمن التعافي السريع. نتأكد من أنك تقضي وقتًا أقل في التعافي في المستشفى ووقتًا أطول مع أحبائك.

الاعتمادات:

تم اعتماد مستشفى أكاش للرعاية الصحية التخصصي الفائق من قبل مجلس الاعتماد الوطني لمختبرات الاختبار والمعايرة (NABL) ، وهو المجلس التأسيسي لمجلس الجودة في الهند ، والذي تم إنشاؤه بهدف تقييم الكفاءة الفنية للاختبار بما في ذلك المختبرات الطبية والمعايرة ، موفرو اختبار الكفاءة ومنتجي المواد المرجعية وفقًا للمعيار الدولي ISO / IEC 17025 و ISO 15189.