لماذا المستشفى أيورجرين؟

الإدارة المتقدمة في هندسة إعادة التأهيل

تشير الدراسات إلى أن بيئة إعادة التأهيل تؤثر على إدراك المريض وتجربته لجودة الخدمة. تتطلب استعادة المهارة في المهام الحاسمة تدريبًا محددًا، مع ممارسة مكثفة للإجراءات في السياقات المناسبة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون الفرد لائقاً بما يكفي للقيام بمهام الحياة اليومية، بما في ذلك المشاركة في الأنشطة الاجتماعية والترفيهية. يبدو أن المشاركة في التمارين والتدريب المنتظم لها آثار كبيرة على تقليل الإعاقة وتحسين نوعية الحياة لدى كبار السن والأفراد ذوي الإعاقة. كما تم الإبلاغ عن فوائد التدريب على المهارات الموجهة نحو المهام وتدريب القوة في الدراسات التي أجريت على الأطفال والبالغين ذوي الإعاقات العصبية.

الهدف من إعادة تأهيل العظام والعصبية

– تحسين الوظيفة البدنية وتعزيز المهارات اللازمة لأداء الأنشطة اليومية

– تعظيم القوة والتوازن والتنقل

– تحسين النطق والبلع

– تحسين القدرة على التحمل

– وضع استراتيجيات معرفية وسلوكية جديدة لتعويض أي عجز

– تحسين نوعية الحياة

فريق متعدد التخصصات

لدينا فرق من أطباء الأيورفيدا، وعلماء النفس، والعلاج الطبيعي، والعلاج المهني، وعلم أمراض النطق، لديهم اهتمام خاص بإعادة التأهيل العصبي والتقويمي. تحت إشراف أخصائيي تقويم العظام والأعصاب وغيرهم من الخبراء المتخصصين، يقوم فريقنا باتخاذ القرار السريري وخطة الرعاية وتحديد أهداف العلاج. يتمتع فريقنا بخبرة واسعة وتدريب متخصص يمكّنهم من تقديم العلاج لتحقيق أهدافك. نحن متحمسون لتقديم العلاج الذي يُحدث فرقًا حقيقيًا في نوعية حياتك.

سيقوم أخصائيو العلاج الطبيعي لإعادة التأهيل لدينا بإجراء تقييم تفصيلي لتحديد مواطن القصور لديك بالضبط وتطوير برنامج علاجي للعمل على تحقيق أهدافك. نحن نتبع نهجًا تعاونيًا وسنعمل مع طبيبك الشخصي وعائلتك ومقدمي الرعاية لضمان تحسيناتك في نقل العلاج إلى الحياة اليومية.

يجتمع فريق إعادة التأهيل لدينا بشكل دوري، ويعقد اجتماعات سريرية كل أسبوع، ويناقش خطة الرعاية، ومقاييس النتائج، والتشخيص، والأهداف قصيرة المدى وطويلة المدى.

نحن نقدم إعادة تأهيل شاملة للعظام والعصب من خلال نهج فريق متعدد التخصصات تعاوني وتعاوني –

نهج شامل

لدينا برامج عالية الطاقة ومكثفة تعتمد على المرونة العصبية لمرضى إعادة التأهيل العصبي، موجهة نحو الهدف ونهج فردي، باستخدام مهارات علاج النطق البدني والمهني والدعم النفسي والاجتماعي والتكنولوجيا المتقدمة.

يتم تنفيذ جلسات العلاج في الوقت المناسب وبدقة (جلسة واحدة مدتها 45 دقيقة) في أفضل مكان يناسب أهدافك؛ سواء كان ذلك في الغرفة أو في قسم العلاج الطبيعي المكثف أو وحدة إعادة التأهيل الروبوتية أو حمام السباحة المائي بناءً على أهدافك الوظيفية.

يتمتع أخصائيو العلاج الطبيعي وغيرهم من معالجي إعادة التأهيل في أيورجرين بالخبرة في تقديم إعادة التأهيل العصبي لمجموعة متنوعة من الحالات بما في ذلك:

– سكتة دماغية

– إصابات في الدماغ

– مرض الشلل الرعاش

– تصلب متعدد

– الشلل الدماغي

– متلازمة جيليان باري

– متلازمة ما بعد شلل الأطفال

– البقاء على اطلاع لتزويدك بالعلاج المبتكر الذي يعمل…

يتمتع جميع أخصائيي العلاج الطبيعي لدينا بروح قوية من التطوير المهني المستمر. إنهم يحضرون الدورات بانتظام ويواكبون الأدبيات.

نحن شراكة تقنية مع شركة Reha Technology وChattanooga توفر خيارًا علاجيًا مثيرًا للأشخاص الذين يعانون من ضعف عصبي في اليد والذراع وخلل في المشي. الهدف من العلاج هو استعادة وظيفة اليد والمشية بدون الجهاز.

لقد حققنا نجاحًا كبيرًا في التحفيز الكهربائي الوظيفي جنبًا إلى جنب مع مدرب المشي الآلي (نظام G-EO) ونستخدمه لإعادة تدريب المشي للأشخاص الذين يعانون من خلل وظيفي عصبي.

إعادة التأهيل العصبي والعظام

إعادة التأهيل العصبي والعظام هو برنامج علاجي أو علاجي مصمم لتسهيل عملية التعافي من إصابات العظام والعصبية أو المرض إلى حالة طبيعية قدر الإمكان. وهو يتعلق بتمكين الأفراد ودعمهم للتعافي أو التكيف، لتحقيق إمكاناتهم الكاملة والعيش حياة كاملة ونشطة قدر الإمكان.

يجب أن تبدأ عملية إعادة التأهيل في أسرع وقت ممكن لتسريع عملية الشفاء. تظهر الأبحاث أنه يمكن أن يحسن مستويات الحركة والنشاط لديك، ويقلل مقدار الوقت الذي تحتاجه للبقاء في المستشفى أو خارج العمل ويحسن نوعية حياتك بشكل كبير.

يمكن لبرنامج إعادة التأهيل المناسب والكافي أن يعكس العديد من الحالات المعيقة أو يمكن أن يساعد المرضى على التغلب على العجز الذي لا يمكن علاجه عن طريق الرعاية الطبية. تعالج إعادة التأهيل احتياجات المريض الجسدية والنفسية والبيئية. ويتم تحقيق ذلك من خلال استعادة الوظائف الجسدية للمريض و/أو تعديل البيئة المادية والاجتماعية للمريض.

تم تصميم كل برنامج إعادة تأهيل ليناسب احتياجات المريض الفردية ويمكن أن يشمل نوعًا واحدًا أو أكثر من العلاج. عادةً ما يقوم طبيب المريض بتنسيق جهود فريق إعادة التأهيل، والذي يمكن أن يشمل المعالجين الطبيعيين أو المهنيين أو معالجي النطق أو غيرهم من المعالجين؛ الممرضات. المهندسين؛ الأطباء الفيزيائيين (الطب الطبيعي) ؛ علماء النفس. أخصائيو تقويم العظام (يصنعون أجهزة مثل الأقواس لتقويم العظام المنحنية أو ذات الشكل السيئ) ؛ الأطراف الاصطناعية (المعالج الذي يصنع أطرافًا صناعية أو أطرافًا صناعية) ؛ والمرشدين المهنيين. غالبًا ما يشارك أفراد الأسرة بنشاط في برنامج إعادة تأهيل المريض.

العلاج الطبيعي

يساعد العلاج الطبيعي على استعادة الحركة والوظيفة عندما يتأثر الشخص بإصابة أو مرض أو إعاقة. يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل خطر الإصابة أو المرض في المستقبل.

يهدف إعادة تأهيل العلاج الطبيعي إلى تحسين وظيفة المريض ورفاهيته، للمساعدة في دمج المريض مرة أخرى في أنشطة نمط الحياة التي اختارها سواء في المنزل أو العمل أو الترفيه. يجب أن تركز إعادة التأهيل على التغييرات في الإعاقة الوظيفية وقيود نمط الحياة بناءً على أهداف المريض الخاصة للتحسين الوظيفي.

يمكن استخدام إعادة التأهيل البدني للتعافي من الإصابة أو المرض وأيضًا لإدارة الحالات طويلة المدى. يجب أن يبدأ العلاج الطبيعي في أقرب وقت ممكن لتسريع الشفاء.

أخصائي العلاج الطبيعي هو متخصص في مجال الصحة تلقى تعليمه الجامعي وعضوًا معترفًا به في فريق الرعاية الصحية الخاص بك.

يعمل أخصائيو العلاج الطبيعي في العديد من المجالات بما في ذلك: أمراض القلب والجهاز التنفسي، وجراحة العظام، وعلم الأعصاب، وطب الأطفال، وصحة المرأة، وصحة كبار السن، والرياضة.

عندما تزور أخصائي العلاج الطبيعي، فإنه سيكمل تقييمًا شاملاً قد يشمل تاريخك الصحي، وتقييم الألم وأنماط الحركة، والقوة، ونطاق حركة المفاصل، وردود الفعل، والإحساس، والحركة، وحالة القلب والجهاز التنفسي، والحالة الوظيفية. بالإضافة إلى ذلك، يقوم أخصائي العلاج الطبيعي بفحص الأشعة السينية والفحوصات المخبرية والسجلات الطبية والملاحظات الجراحية ذات الصلة. بناءً على هذا التقييم، يقوم أخصائي العلاج الطبيعي بوضع التشخيص ويعمل بالشراكة معك لتطوير أهداف فردية محددة وبرامج العلاج القائمة على النتائج.

تعليقات المرضى:

المرشد للتنسيق الطبي YouTube