مستشفى ميترا، كاليكوت، كيرلا الهندية

في عام 2012، تصور الأعضاء المؤسسون لمستشفى ميترا إنشاء منشأة رعاية صحية رباعية متميزة لتوفير رعاية سريرية لا مثيل لها وتجربة للمرضى في الهند. تم إنجاز مهمة توفير أفضل رعاية صحية عالية الجودة لجميع طبقات المجتمع مع إطلاق ميترا.

ميترا هو مستشفى رعاية رباعية متقدم وفقًا للمعايير الدولية يقع في كاليكوت. يتم مقارنة البنية التحتية والمرافق الطبية والخدمات السريرية بأفضل المستشفيات في العالم. يمتد فندق ميترا على مساحة 450 ألف قدم مربع، ويستضيف 220 غرفة وجناحًا فرديًا للمرضى. يحتوي المستشفى أيضًا على 7 غرف عمليات عالية الأداء و52 وحدة فردية للعناية المركزة ومدعومة بأحدث معدات التشخيص الطبي. إن تعافي المرضى أسرع بكثير في ميترا بسبب الرعاية السريرية الدقيقة التي يتلقاها المريض، إلى جانب بيئة الشعور بالسعادة التي تم إنشاؤها من خلال بنيته التحتية الفريدة. حصلت ميترا على جائزة أفضل مستشفى – التصميم والهندسة المعمارية. بالإضافة إلى ذلك، تم اعتماد المستشفى أيضًا من قبل NABH وGreen OT.

يقدم المستشفى ميترا في كيرلا، كاليكوت، رعاية متقدمة للمرضى من خلال وحدات الممارسة المتكاملة التي تسمى مراكز التميز (COE). يجمع كل مركز بين الأقسام الطبية والجراحية المرتبطة بإدارة منطقة مرضية واحدة أو جهاز عضوي واحد تحت فريق قيادة واحد. لدى المستشفى ميترا ستة مراكز التميز المتخصصة: رعاية القلب والأوعية الدموية، ورعاية العظام والمفاصل والعمود الفقري، وعلوم الأعصاب، وعلوم الجهاز الهضمي، وعلوم الكلى والمسالك البولية وأمراض الدم، وزراعة نخاع العظام، والعلاج المناعي للسرطان. يتم دعم هذه المراكز من قبل أطباء مشهورين ومرافق طبية حديثة وممارسات سريرية متكاملة التكنولوجيا. تم تطوير نموذج مسار الرعاية الخاص بشركة ميترا بناءً على نصيحة الأطباء من أحد أفضل المستشفيات في كيرلا الهندية والعالم. تضمن مراكز التميز حصول المرضى على رعاية سريرية لا مثيل لها والتي تميز المستشفى بوضوح في الصناعة.

في ميترا، المرضى هم محور كل ما نقوم به. نحن ملتزمون بخدمة المجتمع ونعمل على إحداث فرق من خلال إنشاء ممارسة أخلاقية وشفافة يمكنها رفع مستوى الرعاية الصحية في البلاد.

يساعد قسم الطب الطبيعي وإعادة التأهيل في مستشفى ميترا على استعادة الحركة والوظيفة للأشخاص المعاقين بسبب المرض أو الإصابة. يقوم أطباء الطب والطب والتأهيل أو الأطباء الفيزيائيون لدينا بتشخيص وإدارة مجموعة متنوعة من الأمراض التي تؤثر على الدماغ والحبل الشوكي والأعصاب والجهاز العضلي الهيكلي. يعمل القسم بشكل وثيق مع العديد من التخصصات لمساعدة المرضى المتأثرين بالإصابة أو المرض أو الإعاقة على استعادة صحتهم وتحسين وظائفهم من خلال الأدوية وإدارة الألم والتمارين العلاجية وتقويم العظام والعلاج اليدوي والتعليم.

بناءً على احتياجاتهم، يستفيد المرضى من استراتيجيات إعادة التأهيل المبتكرة التي تقدمها هيئة تدريس متكاملة تتمتع بإمكانية الوصول إلى المعدات المتطورة والموارد التشخيصية، مما يجعل المركز واحدًا من أفضل وحدات الطب الطبيعي وإعادة التأهيل في المدينة.

يتكون فريقنا ذو المهارات العالية في قسم الطب الطبيعي وإعادة التأهيل في مستشفى ميترا من أطباء فيزيائيين ذوي مهارات عالية يقودون فريقًا من أخصائيي العلاج الطبيعي، وأخصائيي النطق، والمعالجين المهنيين، الذين يعملون بالتنسيق مع خبراء آخرين من الأقسام الأخرى لتطوير أهداف علاجية وتأهيلية محددة. البداية. من خلال خطط العلاج المخصصة لدينا، نهدف إلى استعادة الصحة والأداء الوظيفي بسهولة، مما يضمن الشفاء السريع وتحسين نوعية الحياة.

خدماتنا

– إعادة التأهيل القلبي الرئوي (CRP)

إعادة التأهيل القلبي الرئوي هو علاج شامل للحرارة والرئتين، يجمع بين التدريبات الموصوفة وتعديل عوامل الخطر القلبية والتثقيف حول صحة القلب والرئتين واستشارات النظام الغذائي والتغذية والدعم النفسي الاجتماعي الذي يساعد على التعافي وبناء الثقة بعد الجراحة أو العلاج الطبي لمريض ما. مشكلة في القلب، مثل النوبة القلبية أو مرض الانسداد الرئوي المزمن أو أمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى.

– إصابات العضلات والمفاصل

يتم علاج إصابات العضلات والمفاصل بخيارات حديثة مثل التدخلات التجديدية مثل العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية والعلاج بالحقن وما إلى ذلك.

تتم جميع الإجراءات تحت توجيهات الموجات فوق الصوتية. وإلى جانب هذه الإدارة الطبية وأفواج التمارين الشاملة، فإن ذلك يجعل منه أسلوبًا فريدًا من نوعه للعناية بهذه الإصابات.

إعادة التأهيل العصبي

إعادة التأهيل العصبي (إعادة التأهيل) هو برنامج يشرف عليه الطبيب مصمم للأشخاص الذين يعانون من أمراض أو إصابات أو اضطرابات في الجهاز العصبي. يمكن لإعادة التأهيل العصبي في كثير من الأحيان تحسين الوظيفة وتقليل الأعراض وتحسين صحة المريض.

إعادة تأهيل الأورام

هذا برنامج متخصص للأفراد الذين خضعوا لعلاج السرطان لإعادة تأهيلهم مرة أخرى إلى وظائفهم اليومية. ويشمل ذلك تحسين القوة البدنية، وبناء القدرة على التكيف مع الأنشطة اليومية، والتركيز على الرفاهية العاطفية، وتحسين نوعية حياتهم بشكل عام.

– تأهيل ما بعد الزراعة

قد تستغرق عملية التعافي ما يصل إلى 3 أشهر بالنسبة لمريض الزرع. خلال هذا الوقت، تكون الأنشطة البدنية محدودة ويجب اتباع بروتوكول لاستئناف أنشطتهم العادية. خلال الأسابيع الستة الأولى بعد الجراحة، من الأفضل تجنب دفع أو سحب أو رفع أي شيء ثقيل. يتضمن برنامج إعادة التأهيل بعد جراحة زرع الأعضاء تمارين لبناء القوة واستعادة الثقة.

– إصابات العضلات والمفاصل

يتم علاج إصابات العضلات والمفاصل بخيارات حديثة مثل التدخلات التجديدية مثل العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية والعلاج بالحقن وما إلى ذلك.

تتم جميع الإجراءات تحت توجيهات الموجات فوق الصوتية. وإلى جانب هذه الإدارة الطبية وأفواج التمارين الشاملة، فإن ذلك يجعل منه أسلوبًا فريدًا من نوعه للعناية بهذه الإصابات.

تعليقات المرضى:

المرشد للتنسيق الطبي YouTube