فتحت مستشفيات أبولو حيدر أباد أبوابها لأول مرة للعالم في عام 1988. وقد تم بناؤها بهدف تقديم رعاية صحية عالمية المستوى للأشخاص الذين لديهم إيمان راسخ بقيم التميز والخبرة والتعاطف والابتكار.

اليوم، بعد ما يقرب من 3 عقود، برزت مستشفيات أبولو، حيدر أباد كمدينة صحية متكاملة وموثوق بها في آسيا، متخصصة في الطيف الكامل من المرض إلى العافية والعلاج الشامل.

لا توجد أبدًا لحظة مملة في مستشفيات أبولو، حيدر أباد. كل يوم، تستقبل المستشفى العديد من زيارات الصيدليات، وحالات الدخول، وحالات الطوارئ، والاستشارات الصحية. مع كل ثانية تقضيها في المستشفى، يقوم الأطباء والموظفون المتفانون بأداء العديد من الخدمات بما في ذلك الأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي وجراحات القلب وإجراءات غسيل الكلى وزرع الأعضاء وغير ذلك ؛ كل هذا بجزء بسيط من التكاليف الدولية.

فيوتشر ريدي هيلث كير

مستشفيات أبولو حيدر أباد هي وجهة رعاية صحية جاهزة للمستقبل والتي تشمل التعليم والبحث والتطبيب عن بعد وابتكار الأجهزة الطبية وبرامج إدارة الأمراض ومهارات الطب والطب الطبيعي الحديث ومرافق إعادة التأهيل والعافية في حرم جامعي واحد مترامي الأطراف.

العطاء دائما أبولو التعاطف

تفخر مستشفيات أبولو حيدر أباد بضيافتها والتزامها بتقديم أفضل الخدمات من القلب. يدير المستشفى قوة عاملة ملتزمة تمتد إلى ما وراء الحدود لتقديم رعاية طبية متميزة ؛ يجسد الفريق الطبي في مستشفيات أبولو نهجًا إنسانيًا يخفف من أي شعور بالتوتر والقلق لدى المرضى بشأن علاجهم.

التفاني الذي لا يتزعزع للتميز السريري

كانت مجموعة Apollo أول من استثمر في المتطلبات المسبقة للحصول على اعتمادات الجودة الدولية مثل JCI والمبادرات الأخرى بما في ذلك ACE @ 25 و TASSC، مما يعكس التزامًا بالمعايير العالمية والتميز السريري. مراكز التميز في مستشفيات أبولو هي من بنات أفكار الرئيس المؤسس، الدكتور براتاب سي ريدي. وأعرب عن اعتقاده بأن ظهور علاجات وتقنيات جديدة وتشخيصات محسنة كان أمرًا محوريًا لتقديم علاج عالي الجودة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الممارسات الجماعية متعددة التخصصات مع مجموعة من المتخصصين المتمرسين المدربين على طرق العلاج المختلفة توفر للمرضى فوائد ونتائج سريرية أكبر. أدى هذا النهج الذي يركز على المريض إلى زيادة التعاون ومراجعة الأقران بين الأطباء ومقدمي الرعاية، مما أدى إلى معدلات نجاح أعلى.

تقدم مراكز التميز في مستشفيات أبولو حلاً شاملاً للمرضى الذين يعانون من مشاكل طبية متعددة ومعقدة، مما يوفر لهم الوقت والجهد والتكلفة الثمين من الاضطرار إلى مقابلة العديد من الأطباء والخضوع لإجراءات تشخيصية لتحديد حالتهم.

التخصصات الرئيسية بما في ذلك القلب والسرطان والعظام والمفاصل والعمود الفقري وزراعة الأعضاء وطب الأعصاب والجهاز الهضمي والقولون وجراحة السمنة وأمراض النساء وطب العيون هي بعض من مراكز التميز المتاحة، والتي تقدم برامج ممارسة جماعية استثنائية.

التخصصات الرئيسية بما في ذلك القلب والسرطان والعظام والمفاصل والعمود الفقري وزراعة الأعضاء وطب الأعصاب والجهاز الهضمي والقولون وجراحة السمنة وأمراض النساء وطب العيون هي بعض من مراكز التميز المتاحة، والتي تقدم برامج ممارسة جماعية استثنائية.