مستشفيات استر بنغالور

من مركز طبي واحد إلى مؤسسة رعاية صحية مدفوعة بالأداء، منتشرة عبر 320 مؤسسة في 9 دول (وتتوسع)، تحولت Aster DM Healthcare لتصبح شبكة متنامية في جميع أنحاء الشرق الأوسط والهند. تعد Aster DM Healthcare حاليًا واحدة من أكبر وأسرع التكتلات نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتغطي مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الصحية. تشمل المحفظة باهظة الثمن المستشفيات والعيادات وصيدليات البيع بالتجزئة. يقع المقر الرئيسي لشبكة Aster DM في دبي، وتضم الآن 19258 موظفًا و 2018 طبيبًا، مع العديد من العيادات ومراكز التشخيص المعتمدة من JCI. لا تكتفي Aster DM Healthcare أبدًا ببقية أمجادها، فهي تبحث باستمرار عن فرص لوضع معايير جديدة مع التطورات المتقدمة. خطوة نحو هذه الرؤية الفريدة هي Aster CMI. يمثل كل قطاع من قطاعات المجموعة رمزًا للتميز، مدفوعًا بالالتزام ببناء غد أكثر صحة والارتقاء بالرعاية الصحية إلى المستوى التالي من التميز.

مستشفى Aster CMI، بنغالور هو استمرار لـ DM Healthcare مساعيها لإنشاء مستشفيات عالمية المستوى تتمحور حول المريض مدفوعة بالابتكارات الطبية وثقافة التميز. قامت مجموعة Aster DM Healthcare، بعد تجديد الهيكل الضخم الحالي، بإطلاق مستشفى شامل متخصص للغاية. يحتوي مستشفى Aster CMI على أحدث المرافق العصرية التي تستوعب ما يقرب من 500 سرير وتقدم رعاية أولية شاملة لخدمات الرعاية الرباعية مع مراكز التميز في علوم القلب وعلوم الأعصاب وعلوم الجهاز الهضمي والجراحة والتخصصات المساندة والرعاية المتكاملة للكبد، زراعة الأعضاء والمسالك البولية وأمراض الكلى وجراحة العظام وصحة المرأة وصحة الأطفال والمراهقين. تم تصميم كل شيء في Aster CMI مع مراعاة راحة مرضانا. تخلق البيئة الهادئة والتصميمات الداخلية الفسيحة والمرافق المتطورة أجواء إيجابية تساعد على الشفاء. باختصار، يتميز Aster CMI عن باقي المستشفيات النظيرة في مجال الضيافة.

رسالة الرئيس:

لقد ظللنا متسقين في مهمتنا المتمثلة في توفير رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة على أعتاب الأشخاص الذين نخدمهم، منذ أن بدأنا رحلة “مهمة الرعاية برؤية عالمية” منذ ثلاثة عقود مضت. يتوافق هذا جيدًا مع فلسفة الرعاية الصحية العالمية المتمثلة في الجودة والقدرة على تحمل التكاليف وإمكانية الوصول.

في مجال الجودة، يمكننا عرض عدد لا يحصى من الجوائز والشهادات التي تثبت أوراق اعتمادنا، ولكن الأهم من ذلك، أنها تتعمق بشكل أعمق في الحمض النووي الخاص بـ Aster DM Healthcare. يقود فريقنا برنامج الجودة باعتباره حجر الزاوية مع إيمان قوي بعدم وجود خط نهائي في سباق التميز.

أصبحت الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم أكثر تكلفة، لكننا نحاول أن نجعل خدماتنا في متناول الجميع. الرعاية الصحية، على الرغم من اعتبارها “صناعة” أكثر من ذلك بكثير – نحن نؤمن بشدة أن الربح يجب أن يكون منتجًا ثانويًا وليس الهدف في الرعاية الصحية، مما يساعدنا على تجاوز قيمنا الأساسية، المتمثلة في التعاطف والنزاهة والاحترام. في تمرين لخدمة جميع شرائح المجتمع، قمنا بطرح علامات تجارية مختلفة بنطاقات أسعار متفاوتة. كما نقدم الدعم للمحتاجين من خلال مؤسساتنا وأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات.

تعد إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية مجال تركيز مهم للغاية بالنسبة لنا – فنحن نقدم خدمات أقرب إلى عملائنا من خلال شبكة كبيرة من العيادات والصيدليات – ومع ذلك، فإن هذا يشبه فقط لمس قمة جبل الجليد. نحن في طور طرح البرامج، والاستفادة من تكنولوجيا المعلومات لجعل إمكانية الوصول أوسع وأعمق بكثير، ونقل الرعاية الصحية إلى منازل الناس.

وعد علامتنا التجارية المعتمد مؤخرًا “سنعاملك جيدًا” هو في الواقع وعد لجميع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين، بما في ذلك شركائنا وموظفينا ومرضانا وشركاء الأعمال والجمهور. من أعلى إلى أسفل، نعد أصحاب المصلحة الداخليين لدينا بأننا سوف نتعامل مع الجميع بشكل جيد.

ثم بصفتنا أستراليين، فإننا نغني جوقة لأصحاب المصلحة الخارجيين لدينا بأننا سنعاملهم بشكل جيد.

يسألني الكثيرون عن وصفة نجاحنا – من عيادة طبيب واحد في دبي إلى شبكة تضم ما يقرب من 323 مؤسسة منتشرة في 9 دول مع أكثر من 19593 موظفًا. أعتقد اعتقادًا راسخًا أن ذلك يرجع إلى نعمة الله تعالى، ودعم القادة أصحاب الرؤية وشعوب البلدان التي نعمل فيها والعمل الجاد لفريق Asterians الموحد والعاطفي.