حول مستشفى أمريتا:

تكنولوجيا استثنائية ، رعاية حنونة
معهد أمريتا للعلوم الطبية (مستشفى أمريتا)، ومقره في كوتشي، ولاية كيرالا، معترف به كواحد من المستشفيات الرائدة في جنوب آسيا. اجتذب التزامنا بتقديم رعاية ذات جودة معقولة فريقًا متخصصًا من المهنيين الطبيين المؤهلين تأهيلاً عالياً وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم لتقديم أعلى معايير العلاج الطبي.

تأسست في عام 1998 من قبل ماتا أمريتانانداماي ديفي (المعروفة عالميًا باسم AMMA) ، تقدم مستشفى أمريتا مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الطبية الأولية والمتخصصة ، مع استشارات متعددة التخصصات. كانت رؤية AMMA لتوفير رعاية طبية متطورة للفقراء والمحرومين مصدر إلهام لمستشفى أمريتا ، والذي هو اليوم مستشفى إحالة وتعليمي بسعة 1100 سرير (490 وحدة) ، يخدم أكثر من 10 مرضى خارجيين وأكثر من 70.000 مريض داخلي سنويًا. البنية التحتية الضخمة للرعاية الصحية بمساحة تزيد عن 3.33 مليون قدم مربع. من المساحة المبنية ، موزعة على 125 فدانًا من الأرض ، تدعم حجمًا يوميًّا من المرضى يصل إلى ما يقرب من 3500 مريض خارجي مع 95 بالمائة من إشغال المرضى الداخليين. هناك 12 قسمًا متخصصًا فائقًا و 45 قسمًا آخر و 4500 موظف دعم و 670 عضو هيئة تدريس.

توفر البنية التحتية الواسعة للمستشفى مرافق تضم 28 غرفة عمليات حديثة ، و 275 سريرًا للعناية المركزة مجهزة ، ونظام معلومات المستشفى المحوسب بالكامل والمتصل بالشبكة (HIS) ، وقسم الأشعة الرقمية بالكامل ، و 17 مختبرًا إكلينيكيًا معتمدًا من NABL وخدمة التطبيب عن بُعد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

في عام 2015 ، تم إجراء أول جراحة ثنائية لزراعة اليد في جنوب آسيا في مستشفى أمريتا. في نفس العام ، فاز مستشفى أمريتا بجائزة المجلة الطبية البريطانية لأفضل فريق جراحي في جنوب آسيا. فاز فريق أمريتا بالجائزة عن عمليتي زرع يدين ناجحتين ، الأولى والثانية ثنائية اليد في هذه المنطقة. في السابق ، فاز المستشفى بالجائزة الوطنية للتميز في الرعاية الصحية لأفضل مستشفى (فئة CSR) في الهند من قبل FICCI في عام 2013 والمجلة الطبية البريطانية (BMJ) – جائزة الهند للرعاية الصحية لبرنامج قلب الأطفال في عام 2014. في عام 2016 ، فاز مستشفى أمريتا جائزة المجلة الطبية البريطانية المرموقة لمبادرة الأمراض المعدية للعام وجوائز FICCI للتميز في الرعاية الصحية لسلامة المرضى والابتكار في التكنولوجيا الطبية.

تتميز أمريتا بواحدة من أكثر شبكات الكمبيوتر تقدمًا في المستشفيات في الهند. تدعم الشبكة أكثر من 2800 جهاز كمبيوتر وحوسبة كل جانب من جوانب رعاية المرضى تقريبًا بما في ذلك جميع معلومات المريض والاختبارات المعملية والتصوير الإشعاعي.

يقدم مستشفى أمريتا حلاً شاملاً وشاملاً للرعاية الصحية يضاهي أفضل المستشفيات في العالم. أحدث الإضافات هي DA VINCI SURGICAL ROBOTIC SYSTEM؛ ROSA ، أحدث جيل في مجال المساعدة في جراحة الأعصاب الروبوتية ؛ تقنية MAKO ROBOTIC-ARM ASSISTED TECHNOLOGY التي تعمل على تغيير الطريقة التي يتم بها إجراء جراحات استبدال المفاصل ؛ CyberKnife M6 و Tomotherapy من أجل العلاج الإشعاعي الأكثر دقة المتاح اليوم ؛ نظام الموجات فوق الصوتية GE Voluson E10 رباعي الأبعاد للحصول على صور مذهلة ثنائية وثلاثية الأبعاد / رباعية الأبعاد ؛ ماسح ضوئي Philips 256 شريحة iCT ؛ ماسح التصوير بالرنين المغناطيسي PET-3Tesla وهو مفيد للغاية للكشف المبكر عن السرطان؛ و Digital Pathology Solution، وهو مجهر افتراضي يقوم برقمنة شرائح المختبر التي تساعد الأطباء بشكل أكثر دقة في التشخيص والتنبؤ بالأمراض بشكل أفضل وأسرع وأرخص.